مشاركة كلية الادارة والاقتصاد في حفل التخرج المركزي لطلبة جامعة البصرة للعام الدراسي 2021 - 2022 الدورة (55) ابرزها : مرحلة ما بعد التأهيل برعاية الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة اختتمت بطولة الكلية السنوية لخماسي كرة القدم اليوم القبض على ثلاثة متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في كربلاء الشرطة يعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة الصالات العيداني يوجه بتفعيل عمل لجان المتابعة لقواطع البلدية مرور البصرة تقوم بحملة محاسبة المركبات في الشوارع التجارية المخالفة تعليمات المرور . وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة البصرة يشارك في الاجتماع الموسع لخليجي ٢٥ ويؤكد جاهزية قيادة الشرطة لاستقبال الاستحقاق الرياضي وجه بدقة وسرعة التنفيذ وزير الشباب والرياضة يتفقد ملعبي البصرة الدولي والميناء الاولمبي بحضور المدير العام ؛لجنة اختيار الادارات المدرسية في تربية البصرة تجري مقابلة عدد من المتقدمين لشغل منصب مدير مدرسة

تحذيرات برلمانية للكاظمي من تكرار أخطاء عبد المهدي!

حذرت النائبة ندى شاكر جودت، الأربعاء، حكومة مصطفى الكاظمي من تكرار سيناريو رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي بتعاملها مع المواطنين من خلال وعود مساعدة الفقراء كشف زيفها فيما بعد .

وقالت جودت في تصريح صحفي إن “المواطنين أيام الحظر الشامل لم يحصلوا من حكومة عبد المهدي السابقة سوى حبر على ورق فيما يتعلق باطلاق مفردات البطاقة اضافة الى المنحة المالية الذي أقرته اللجنة العليا للصحة والسلامة “.

وأضافت، أن “هناك قضايا وفساد حقيقية وسوء إدارة من قبل الحكومة السابقة”، مشددة على “ضرورة عدم تكرار أخطاء تلك الحكومة في مساعدة العوائل الفقيرة جراء الحظر الوقائي عن طريق اطلاق الوعود فقط”.

وأشارت إلى ان “حكومة عادل عبد المهدي لم تستجب لدعوات ومناشدات أعضاء مجلس النواب في ما يتعلق بصرف الحصة التموينية وكذلك منحة الطوارئ الذي أقرته اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد