قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة

المالكي يغير موقفه من حكومة الكاظمي!

 أعلن رئيس إئتلاف دولة القانون نوري المالكي، يوم الاربعاء، أن الإئتلاف سيكون داعم لأية خطوة تقوم بها الحكومة من تقديم الخدمات والحفاظ على هيبة وسيادة الدولة وفرض الأمن.

وكان ائتلاف دولة القانون من ضمن الكتل التي قاطعت التصويت على حكومة الكاظمي في جلسة منحها الثقة في البرلمان العراقي.

وقال المالكي في حديث إذاعي ، إن “الإئتلاف لن يتخلى عن دوره في دعم اية خطوة تهم صالح البلاد إما أذا حصلت خطوات سلبية تضر بالمصلحة العامة والمواطن والخدمات والسيادة فسيعارض الإئتلاف من أجل التصحيح وبقاء الامور تسير بشكل تخدم صالح البلد عامة”.

وأعرب المالكي عن “أمله من الحكومة الجديدة أن تلتزم بالمهام الذي حدد لها أبرزها اعادة هيبة الدولة واجراء انتخابات مبكرة ونزيهة وحل المشكلة الاقتصادية والخروقات الامنية”.

وأوضح أن “اعتراض إئتلاف دولة القانون كان على آلية أختيار الوزراء والطريقة التي قدمت بها والتي مثلت العودة إلى مربع المحاصصة لذا فأن الإئتلاف لم يشترك بحكومة مبنية على المحاصصة كونه يخشى من نتائجها على عملية الاستقرار السياسي”.

وتابع المالكي ، أنه “كان لدولة القانون وحزب الدعوة الإسلامية موقف واضح وصريح وبذلوا جهوداً كبيرة اثناء مفاوضات تشكيل الحكومة من اجل المجيء بحكومة وفق الضوابط التي وضعت من قبل الشعب والمرجعية الدينية والقوى السياسية”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد