الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

بلاسخات تدعو بمجلس الأمن الى دعم العراق اقتصاديا ومحاربة كورونا

أشادت الممثلة الأممية في العراق، جينين هينيس بلاسخارت في ايجاز لها أمام مجلس الأمن الدولي بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

ودعت بلاسخات في إحاطة لها لمجلس الامن  حول أوضاع العراق الى “دعم البلاد في المجالات الاقتصادية وفي محاربة فيروس كورونا”.

وقالت ان “الاقتناع الشجاع الذي عبر عنه عدد لا يحصى من العراقيين في الأشهر الأخيرة ؛ آمالهم ومطالبهم تبقى قضايا ملحة وآمل أن تستمع لها الحكومة الجديدة”.

وأضاف “ما زلت مقتنعة بأن العراق الأكثر عدلاً وازدهاراً ومرونة يمكن أن يخرج من الأزمات الحالية المتفاقمة، ولكن لتحقيق ذلك ينبغي ان تكون الإرادة السياسية أساسية”.

وشددت بلاسخارت “يجب أن يتحرك الرق للايزيديين بعيداً عن إدارة الأزمات التي لا تنتهي إلى نهج أكثر إنتاجية ، وبناء المرونة على مستوى الدولة والمجتمع” مشيرة الى ان “الحسابات السياسية والخاصة على المدى القصير لا تخدم مصالح العراق على المدى الطويل، بل على العكس تماما”.

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد