وزير الثقافة والسياحة والاثار يشارك في اعمال الدورة 23 لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا...

النفط العراقية تعد خططا جديدة لإستثمار الغاز

 

 أعلنت وزارة النفط العراقية، يوم الاثنين، إعداد خطط ومشاريع لاستثمار الغاز، فيما أكد وزير النفط وكالة حرص الحكومة على معالجة الازمة المالية والاقتصادية.

وذكر بيان لوزارة النفط ، أن “وزير المالية وزير النفط وكالة علي عبد الأمير علاوي ترأس الاجتماع الشهري لتسعيرة النفط العراقي في مقر شركة تسويق النفط العراقية “سومو” بحضور وكيل الوزارة لشؤون التصفية حامد يونس ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب”.

وقال علاوي، إن “الحكومة تعمل على ايجاد حلول عملية وواقعية للازمة المالية التي يشهدها العراق ، وهذا يتطلب جهوداً كبيرة وتعاون من قبل الجميع”.

واستمع علاوي وفقا للبيان إلى “استعراض وتحليل  لواقع السوق النفطية العالمية ،الذي أعد من قبل  مركز أبحاث السوق في “سومو” ، مؤكداً على “أهمية تظافر جميع الجهود من اجل معالجة الازمة المالية والنهوض بالاقتصاد الوطني”.

من جانب اخر ترأس وزير المالية وزير النفط بالوكالة اجتماعاً لمدراء الدوائر والشركات النفطية الوطنية في بغداد ، واستمع الى ايجاز عن نشاط الوزارة وشركاتها النفطية قدمه وكيل الوزارة لشؤون التصفية حامد يونس، كذلك فقد تم بحث  اهم خطط ومشاريع الوزارة لاستثمار الغاز”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد