الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

المخابرات العراقية والامن اللبناني يطيحان بـ“العامري“

 اعلن جهاز المخابرات العراقي، اليوم الاثنين، عن القبض على شخص ينتحل صفة ناشط اجتماعي يحمل مسمى “هايدة العامري” يقيم في لبنان، مشيرا الى  تنفيذه عمليات ابتزاز بحق شخصيات ورجال اعمال تستهدف “العملية السياسية” في العراق.

وقال في بيان، إن “جهاز المخابرات الوطني العراقي وبالتنسيق مع مديرية الامن العام في جمهورية لبنان اتخذ الاجراءات القانونية بحق الشخص العراقي المقيم في لبنان الذي يدير موقع تويتر باسم هايدة العامري”.

واضاف أن ذلك جاء “بعد ثبوت قيامه بعمليات ابتزاز بحق شخصيات سياسية عراقية ورجال اعمال عراقيين واستهداف العملية السياسية في البلاد”، مشيرا الى  “كشف هويته وتحديد اقامته واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجانب اللبناني “.

ويعد حساب “هايدة العامري” من ابرز حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي تتناول الجانب السياسي في العراق، وله منذ سنوات عشرات الالاف من المتابعين عبر منصتي فيسبوك وتويتر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد