قائد شرطة البصرة يشارك في الاجتماع الموسع لخليجي ٢٥ ويؤكد جاهزية قيادة الشرطة لاستقبال الاستحقاق الرياضي التعادل السلبي يُنهي لقاءِ الشطرة أمام النعمانية ندوة توعوية تثقيفية تقيمها مديرية مكافحة مخدرات كربلاء في جامعة كربلاء رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يزور موقع جريمة شهداء قاعدة سبايكر رئيس جامعة البصرة يكرم عميد كلية الفنون الجميلة بسبب الزيارات الميدانية للحيالي . المديرية العامةللماء تعلن عن ارتفاع نسبة انجاز مشروع ماء الدجيل في محافظة صلاح الى ٧٣% وبأيادي عراقية منتخب ذي قار يتوج ببطولة العراق للناشئين بكرة الطائرة بحضور مدير قسم الرياضة المدرسية في المديرية العامة للتربية الرياضية تستمر بطولة العراق المدرسية لكرة الطاولة للمرحلتين الابتدائي والثانوي ( بنين، بنات... "الجديد في الأمراض الصدرية" بمؤتمر الشرق الأدنى والمغرب العربي في اسطنبول هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022 بفوزه على  الولايات المتحدة 3 - 1.

اغلاق مقر حزب “ثأر الله” في البصرة واعتقال من فيه اثر إطلاق على متظاهرين

أغلقت قوة من شرطة محافظة البصرة، الاثنين، مقر حزب “ثأر الله” الإسلامي، وألقت القبض على من فيه اثر إطلاق على متظاهرين.

وقالت شرطة البصرة في بيان تلقته “وكالة الراصدنيوز24“، إن “قوة من شرطة المحافظة أغلقت مقر حزب ثأر الله الاسلامي وألقت القبض على من فيه على اثر إطلاق نار أدى الى إصابة عدد من المتظاهرين”.

وأضافت أنه “على اثر اطلاق العيارات النارية خلال اعتداء عدد من المتظاهرين على مبنى حزب ثأر الله الاسلامي في البصرة مما أدى الى إصابة عدد من المتظاهرين”.

وتابع البيان أنه “على الفور توجهت قوة من شرطة محافظة البصرة الى مقر الحزب وتم القاء القبض على من فيه و غلقه وذلك للتحقق من ملابسات اطلاق النار كما تم ضبط اسلحة وأعتدة متنوعة”.

وكان عدد من المتظاهرين اقتربوا ليلة أمس من مقر حزب ثأر الله، وطالبوا باغلاقه، فيما رد أشخاص داخل المقر بفتح النار تجاه المتظاهرين، أدى إلى إصابة عدد منهم.

يأتي ذلك، في وقت شهدت في محافظات الفرات الأوسط خلال اليومين الماضيين، تظاهرات مسائية، رافقتها أعمال حرق طالت عدداً من مكاتب الأحزاب السياسية.

قبل ذلك، انطلقت دعوات على منصات التواصل الاجتماعي، من أجل الخروج بتظاهرة في يوم (10 أيار)، وحشدت فيها الجماهير على الخروج بالتظاهرات، فيما انقسم المتظاهرون بين مؤيد ورافض لتلك الدعوات، خصوصاً أنها تتزامن مع انتشار فيروس كورونا في البلاد. انتهى 2

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد