مشاركة كلية الادارة والاقتصاد في حفل التخرج المركزي لطلبة جامعة البصرة للعام الدراسي 2021 - 2022 الدورة (55) ابرزها : مرحلة ما بعد التأهيل برعاية الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة اختتمت بطولة الكلية السنوية لخماسي كرة القدم اليوم القبض على ثلاثة متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في كربلاء الشرطة يعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة الصالات العيداني يوجه بتفعيل عمل لجان المتابعة لقواطع البلدية مرور البصرة تقوم بحملة محاسبة المركبات في الشوارع التجارية المخالفة تعليمات المرور . وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة البصرة يشارك في الاجتماع الموسع لخليجي ٢٥ ويؤكد جاهزية قيادة الشرطة لاستقبال الاستحقاق الرياضي وجه بدقة وسرعة التنفيذ وزير الشباب والرياضة يتفقد ملعبي البصرة الدولي والميناء الاولمبي بحضور المدير العام ؛لجنة اختيار الادارات المدرسية في تربية البصرة تجري مقابلة عدد من المتقدمين لشغل منصب مدير مدرسة

وصول إيزيديتين محررتين من سوريا الى دهوك

أعلن مكتب شؤون المختطفين في دهوك، اليوم الاحد، استرداد ناجيتين ايزيدتين بعد تحريرهما في سوريا ووصولهما الى إقليم كردستان.

وقال مسؤول مكتب شؤون المختطفين في دهوك حسين كورو في تان “ناجيتين ايزيديتين وصلتا الى اقليم كردستان بعد ان تم تحرريهما منذ شهر”.

وأضاف كورو أن “الناجية الاولى اسمها ليلى حسن مراد (17 عاما) وهي من اهالي محمع كوهبل، والثانية تحمل اسم رونيا فيصل مسكين (17 عاما) من قرية سولاغ الواقعة في شرق قضاء سنجار وصلتا الى اقليم كردستان اليوم من معبر فيشخابور الحدودي مع سوريا”.

وتابع كورو ان “الناجيتين قد تم تحرريهما قبل شهر من مخيم الهول الذي يقطنه عوائل افراد داعش لكن غلق الحدود وقطع الطرق بسبب جائحة كورونا كانت سببا لعدم تمكنهما من الوصول الى ذويهما”.

وحسب احصائيات مكتب شؤون المختطفين في دهوك فان عدد الذين تم تحريرهم الى الان من يد داعش من النساء والاطفال يبلغ 3530 وهناك اكثر 2800 لايزالوا مفقودين حتى الان.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد