الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

وزير الداخلية يؤكد : نهج الوزارة سيكون الشرطة في خدمة الشعب والنزاهة أولاً

وزير الداخلية يؤكد : نهج الوزارة سيكون الشرطة في خدمة الشعب والنزاهة أولاً

وكالة الراصد نيوز 24/بغداد

اكد وزير الداخلية عثمان الغانمي أن نهج الوزارة سيكون الشرطة في خدمة الشعب والنزاهة أولاً.

وذكر بيان لوزارة الداخلية ان الغانمي، عقد اجتماعا مع مدراء توابع الدوائر المرتبطة بمكتب الوزير من بينها الدائرة القانوينة، ودائرة التفتيش الإداري والمهني، وكلية الشرطة، والمعهد العالي، ودائرة المستشار، ومديرية الشرطة العربية والدولية، وعمليات الوزارة، وحقوق الإنسان، ومديرية أمن وسلامة الوزارة، وقسم الشكاوى المواطنين والتعاون الدولي، وصندوق الشهداء، وطيران الشرطة، ودائرة العلاقات والاعلام .وفي بداية الاجتماع قدم  المدراء تعريفا بأسمائهم وعن الدوائر والمديريات التي يديرونها والواجبات المناطة بهم .

وأكد  الغانمي أن نهج الوزارة سيكون “الشرطة في خدمة الشعب، والنزاهة أولا” موضحا أن وزارة الداخلية مهمة وهي من الوزارات العريقة ، مشددا  على أهمية أن تكثف الوزارة عملها الخدمي والوصول الى الأمن المجتمعي .

كما دعا الوزير الى العمل بما يخدم المواطنين وتمتين اواصر العلاقة والتعاون مع مختلف شرائح المجتمع ، مشدداً على ضرورة ان يكون رجل الأمن حريصاً على تطبيق واحترام القانون بكل نزاهة، كما أكد على أهمية أمن الوثائق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد