وزير الثقافة والسياحة والاثار يشارك في اعمال الدورة 23 لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا...

النجف بلا اصابات جديدة بفيروس كورونا لهذا اليوم

أعلن رئيس خلية الازمة في محافظة النجف، المحافظ لؤي الياسري، الاحد، عدم تسجيل اية اصابة بفيروس كورونا في المحافظة لهذا اليوم.

وقال الياسري في بيان تلقته “وكالة الراصدنيوز24″، إنه “نعلن عدم تسجيل اي إصابة  لهذا اليوم الأحد 10/5/2020 محافظة النجف “.

واضاف البيان أنه “تم مغادرة مصابين اثنين بعد ثماثلهم للشفاء من الفايروس”.

وكانت وزارة الصحة العراقية،أعلنت السبت (9 آيار 2020)، تسجيل 3 حالات وفاة و76 اصابة جديدة بفيروس كورونا.

وقالت الصحة في الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد في العراق، إنها “تؤشر استمرار الخروقات لقراراتها وتوصيات اللجنة العليا في عدم الالتزام بحظر التجوال الجزئي في عدد من مناطق العراق مما يشكل خطرا كبيرا قد يؤدي الى حالة تفشي وبائي”.

وأضافت، أنه “تم فحص (1979) نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (124920)”.

وأشارت الى أن “مختبراتها سجلت لهذا اليوم (76) إصابة في العراق موزعة كالتالي: بغداد/ الرصافة: 25، بغداد/ الكرخ: 10، مدينة الطب: 19، ميسان: 1، البصرة: 17، واسط: 1، الانبار: 2، صلاح الدين: 1″، مبينة أن “حالات الشفاء بلغ 41 حالة، وكما يلي: بغداد / الكرخ: 11، النجف: 2، البصرة : 2، بابل: 4، اربيل، 5، كركوك: 1، المثنى: 9، صلاح الدين: 1”.

وبينت الصحة أن “عدد الوفيات: 3 حالات كما يلي: حالة في بغداد/ الرصافة، وحالة في مدينة الطب، وحالة في ديالى”، موضحة أن “مجموع الإصابات بلغ : 2679، ومجموع الوفيات: 107، ومجموع حالات الشفاء: 1702، الراقدون الكلي: 870”. انتهى

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد