اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام

المرور : شمول موظفي المصارف والمالية باستثناء فردي – زوجي

المرور : شمول موظفي المصارف والمالية باستثناء فردي – زوجي

وكالة الراصد نيوز 24/متابعة

أكد مدير المرور العام زهير الخفاجي، الأحد، أن موظفي وزارة المالية المصارف مشمولون بالاستثناء من الفردي والزوجي لحركة العجلات، مشددا على ان الاجراءات المتبعة هي لسلامة المواطنين وليس لإيقاف عجلة الحياة اليومية.

وقال الخفاجي في حديث صحفي، ان “هناك تأكيد على جميع السيطرات بأن موظفي المصارف ووزارة المالية مستثنون من إجراءات الفردي والزوجي خلال فترات الدوام الرسمي، اما خارج هذه الاوقات المحددة للعمل فانهم مشمولين بالاجراءات المفروضة من قبل مجلس السلامة الوطني”، مبينا إن “هناك ربما تحصل بعض التصرفات الفردية، لكنها بالضرورة لا تعبر عن الموقف الرسمي”.

وأضاف الخفاجي، أن “جميع الإجراءات المتبعة هي لضمان سلامة المواطنين لكنها ليست لتعطيل عمل الموظفين في وزارة المالية والمصارف لأنه من الواجب أن تستمر عجلة الحياة بالتحرك ولا يجب إيقافها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد