محلي

بينهم طيار روسي.. صحة الكرخ تعلن شفاء 11 مصاباً بكورونا

 أعلنت دائرة صحة الكرخ، السبت، مغادرة احد عشر مريضاً بعد اكتسابهم الشفاء التام عشرة منهم من مستشفى الفرات العام و طيار روسي من مستشفى الكرخ العام بعد اكتسابهم الشفاء التام.

وقال مدير صحة الكرخ، جاسب الحجامي، في منشور عبر صفحته بـ”فيسبوك”، ان “11 مريضا غادروا بعد اكتسابهم الشفاء التام عشرة منهم من مستشفى الفرات العام و طيار روسي من مستشفى الكرخ العام بعد اكتسابهم الشفاء التام”.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت أمس الجمعة، تسجيل 60 اصابة جديدة بكورونا، فيما كشفت عن عدد الاصابات والوفيات الكلي بالعراق.

وقالت الصحة في الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد في العراق، إنه “تم فحص (2337) نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (122941)”.

وأضافت، أن “مختبرات وزارة الصحة والبيئة سجلت لهذا اليوم (60) إصابة في العراق موزعة كالتالي: بغداد/ الرصافة: 12، بغداد/ الكرخ: 19، مدينة الطب: 3، ديالى: 1، ميسان: 9، البصرة: 12، ذي قار: 2، صلاح الدين: 2″، مبينة أن “الوفيات: حالتان، حالة في بغداد / الرصافة وحالة في مدينة الطب”.

وأشارت الى أن “حالات الشفاء بلغ عددها 35 حالة، وكما يلي: بغداد / الرصافة: 3، بغداد / الكرخ: 9، النجف: 2، البصرة: 5، بابل: 1، ذي قار: 4، اربيل: 5، كركوك: 3، ميسان: 3″، مشيرة الى أن “مجموع الإصابات: 2603، ومجموع الوفيات: 104، مجموع حالات الشفاء: 1661، الراقدون الكلي: 838”. انتهى 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى