مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال

نادٍ إيطالي يعلن إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي أن 4 من لاعبيه أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، أحدهم تعرض للعدوى للمرة الثانية.

وأضاف النادي في بيان: “في الوقت الحالي لا توجد أي أعراض، وتم وضعهم في الحجر الصحي ومراقبتهم باستمرار كما يقتضي البروتوكول”.
وأعلن فيورنتينا إصابة 3 من لاعبيه والعدد ذاته من الموظفين بالفيروس، فيما قال تورينو إن أحد لاعبيه مصاب بالمرض.

والخميس كشفت الحكومة الإيطالية أنها لا تزال تختبر الإرشادات الطبية للاتحاد المحلي لكرة القدم.

وسيُسمح للفرق بالعودة إلى التدريبات الفردية الأسبوع المقبل مع الالتزام بقيود التباعد الاجتماعي، ويمكن استئناف تدريب التشكيلة ككل في 18 مايو بشرط الموافقة على الإرشادات الطبية.

وسبق أن أصيب لاعبو سامبدوريا مانولو غابياديني ومورتن تورسبي وألبين إكدال وعمر كولي وأنطونيو لاغمينا، إضافة إلى طبيب الفريق أميديو بالداري بالفيروس، في مارس الماضي.

وأصيب أكثر من 215 ألف شخص بالفيروس في إيطاليا، كما توفي ما يزيد على 29 ألفا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد