الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

مؤسسة العقيلة زينب تستمر في توزيع سلالها الغذائية بالبصرة

مؤسسة العقيلة زينب تستمر في توزيع سلالها الغذائية بالبصرة .

متابعة / ضرغام الدين علي .
وكالة الراصد نيوز
2020/5/6

استمرت مؤسسة العقيلة زينب ” ع ” للاعمال الخيرية في محافظة البصرة بتوزيع سلالها الغذائية المتنوعة على المواطنين الفقراء وذوي الدخل المحدود والمتعففة في القضاء جراء الحجر الصحي الذي قيد عملهم ومصدر العيش من اجل صحتهم .

وقالت رئيسة المؤسسة ” نور الهدى الاسدي ” في بيان ” تلقت ” وكالة الراصد نيوز ” نسخة منه ، ان استجابتنا الى نداء المرجعية الرشيدة في النجف الاشرف جراء ظرف حجر الصحي وامتناع المواطنين من الخروج حفاظا على سلامتهم من الجائحة كورونا التي تفشت مؤخرا ومنها بدأنا حملة التكافل الاجتماعي لرفع الطبقات المتضررة .

واشارت الاسدي في البيان ” ان مؤسستنا لا زالت لليوم تستمر في توزيع السلال الغذائية واضافة مادة الطحين بها للعوائل المتعففة جدا وعوائل شهداء البصرة الابرار في باقي المناطق المجاورة ” مؤكدة” الى ان هذه المبادرة طوعية تأتي في ظل الظروف الراهنة التي تحدث في عموم العراق ولتعزيز الحملة الوطنية والتكافل الاجتماعي بين ابناء الشعب البصري وايمانا منا لتقديم ما يمكننا تقديمه لهذه العوائل .

ونوه الاسدي ” ان المؤسسة لديها قوائم بأسماء وعدد العوائل ضمن الرقعة الجغرافية تسعى لرعايتهم واحيانا خارج الرقعة .

وبين الاسدي في البيان ” ان فريق العمل يقدم الارشادات الصحية لتوعية المواطنين في تلك المناطق ” مبيناً ” الى ان الفريق يقوم بحملات التعفير والتعقيم في العديد من الاماكن المختلفة .

ودعت الاسدي ” ان الميسورين في تفعيل دورهم بالتكافل الاجتماعي خصوصا اننا في شهر الطاعة والرحمة والانسانية شهر الخير رمضان بالوقوف مع هذه الطبقات المتعففة وذوي الدخل المحدود وعوائل الشهداء .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد