غدًا لجنة الدفاع والشؤون الخارجية بـالشيوخ الإيطالي تبدأ زيارة لمصر محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 

صحة الكرخ توجه رسالة لأهالي منطقة الحرية والمناطق المجاورة لها بشأن كورونا

وجه مدير عام صحة بغداد الكرخ، الخميس، رسالة لأهالي منطقة الحرية والمناطق المجاورة لها بضرورة الالتزام بمقررات خلية الازمة حفاظا على صحتهم وسلامتهم من تفشي فيروس كورونا .

وقالت الدائرة، في بيان ‘ن “مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ جاسب لطيف علي الحجامي وجه رسالة لأهالي منطقة الحرية والمناطق المجاورة لها بضرورة الالتزام بمقررات خلية الازمة حفاظا على صحتهم وسلامتهم من تفشي فايروس كورونا “.

وأكد الحجامي وفقا للبيان على “ضرورة اتخاذ اجراءات مشددة للحد من التنقل و الحد من انتشار فيروس كورونا في منطقة الحرية و المناطق المجاورة لها (الكاظمية ، الدولعي ، الشعلة ، رحمانية الشعلة ، حي الجامعة ، الطوبجي) وذلك لظهور  الكثير من حالات الاصابة في هذه المناطق”.

وبين إن “اغلب الحالات التي تم تسجيلها هي لعوائل كاملة وذلك لعدم التزام المواطنين باجراءات السلامة

واضاف الحجامي ان “الالتزام غير جيد في هذه المناطق”، محذرا في حالة عدم التزام المواطنين فان “اعداد المصابين ستزداد و الانتشار سيكون سريع وعلى القوات الامنية اخذ اجراءات اكثر تشددا حفاظًا على سلامة اهالي المنطقة .”

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد