مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال

هيأة المنافذالحدودية: استئناف الحركة التجارية في منفذ زرباطية الحدودي ولمدة يومين في الاسبوع.

هيأة المنافذالحدودية: استئناف الحركة التجارية في منفذ زرباطية الحدودي ولمدة يومين في الاسبوع.
وكالة الراصد نيوز 24/متابعة
أكد رئيس هيأة المنافذ الحدودية الدكتور عمر الوائلي استئناف التبادل التجاري عبر منفذ زرباطية الحدودي بعد أن قدمت محافظة واسط طلباٌ بهذا الاستئناف.

وبين الوائلي أن القرار جاء بعد عرضه على اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في اجتماعها السابع والذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي والذي عقد عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة.

ونص القرار بالسماح بالتبادل التجاري بين العراق وإيران عبر منفذ زرباطية الحدودي وبواقع دخول (250) ارسالية ولفترة يومين في الاسبوع لتأمين المواد الغذائية والزراعية في الأسواق المحلية والمحافظة على إستقرار الاسعار.

مؤكداً السيد رئيس الهيأة على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الصحية أثناء عملية التبادل التجاري من عمليات التطهير والتعفير للسلع والبضائع الداخلة مع التأكيد على عدم دخول المسافرين واستمرار المنع بذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد