مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال

الوليد بن طلال يسعى لشراء نادي مارسيليا الفرنسي مقابل 250 مليون يورو

قالت تقارير صحفية إن الملياردير السعودي الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، يريد شراء نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال الفترة القليلة المقبلة، في نفس الوقت الذي يقترب فيه صندوق الاستثمارات العامة السعودي من الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “توتو ميركاتو ويب” الإيطالية إلى أن الأمير الوليد بن طلال أكد مجدداً رغبته في شراء نادي مارسيليا الفرنسي.

وأكدت أن الأمير الوليد التقى خلال الأسابيع القليلة الماضية مع العديد من المديرين الرياضيين البارزين الذين سبق لهم إدارة عدد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم البرتغالي أنتيرو هنريك، المدير الرياضي السابق لناديي بورتو وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لبحث الخطوات اللازمة للاستحواذ على مارسيليا، والخطة المستقبلية لتطوير النادي الفرنسي الشهير.

وتابعت: “يمكن أن تصل قيمة شراء نادي مارسيليا إلى 250 مليون يورو، ولكن العقبة الوحيدة ستكون في الاستحواذ على ملعب “فيلودروم”، لأنه مملوك للمدينة الفرنسية وليس للنادي، ولكن وسائل إعلام فرنسية أكدت أن البلدية وافقت على بيع الملعب، ويمكن للاتفاق أن يمضي قدماً”.

وتأتي تلك التطورات في الوقت الذي تتوقع فيه وسائل إعلام بريطانية أن تحسم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، صفقة استحواذ صندوق الاستثمار العامة السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، وأشارت إلى أن الشكوى القطرية التي تقدّمت بها شبكة قنوات “بي إن سبورتس” ضد السعودية، على خلفية مزاعم القرصنة على حقوق البث التليفزيوني، لن تؤثر على الاتفاق.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد