رئيس جامعة البصرة يكرم عميد كلية الادارة والاقتصاد/ القرنة الأستاذ المساعد الدكتور وسام جمعة لفتة قسم محو الأمية في تربية البصرة يجري الامتحان الشهري لانصاف المتعلمين بمشاركة ٧٨ متقدما مشاركة كلية الادارة والاقتصاد في حفل التخرج المركزي لطلبة جامعة البصرة للعام الدراسي 2021 - 2022 الدورة (55) ابرزها : مرحلة ما بعد التأهيل برعاية الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة اختتمت بطولة الكلية السنوية لخماسي كرة القدم اليوم القبض على ثلاثة متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في كربلاء الشرطة يعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة الصالات العيداني يوجه بتفعيل عمل لجان المتابعة لقواطع البلدية مرور البصرة تقوم بحملة محاسبة المركبات في الشوارع التجارية المخالفة تعليمات المرور . وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة البصرة يشارك في الاجتماع الموسع لخليجي ٢٥ ويؤكد جاهزية قيادة الشرطة لاستقبال الاستحقاق الرياضي

الصحة العالمية تتحدث عن معطيات جديدة عن “كورونا” قد تقلب الطاولة

قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، إنها لم تفاجأ من محتوى تقرير يشير إلى أن فيروس كورونا ظهر بفرنسا في شهر ديسمبر المنصرم، أي قبل الإعلان الرسمي عن تسجيل إصابات في البلاد.

وقالت الناطقة باسم المنظمة، كريستيان ليندمير، إنه “من الممكن إيجاد حالات إصابة مبكرة”، داعية الدول إلى تفقد السجلات الطبية التي تعود لأواخر سنة 2019، لأن هذا “سيمنح العالم صورة أوضح” عن تفشي الفيروس.

وكان الطبيب الفرنسي، إيف كوهين، أشار قبل يومين إلى أن فيروس كورونا المستجد كان منتشرا في فرنسا أواخر شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد مراجعة فحوصات مريض دخل يوم 27 من ذلك الشهر إلى مستشفى في منطقة باريس. 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد