الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

هكذا يمكنك إرسال رسائل إلى عدة مستخدمين على واتسآب دون إنشاء مجموعة

أصبح واتس آب أحد أسهل طرق الاتصال وأكثرها شعبية، ولكن في الوقت نفسه من المزعج أيضًا أن تصبح جزءًا من مجموعات مختلفة، إذ يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتتبع المحادثة أو حتى العودة إلى رسالة معينة، وفى كثير من الأحيان نشعر بالغضب لدرجة أنه ينتهي بكتم صوت المجموعات.

لكن هل تعلم أن هناك طريقة سهلة للتخلص من هذه المشكلة، حيث يمكنك من خلالها التواصل مع جميع مجموعاتك وجهات الاتصال الخاصة بك بسهولة بدون إنشاء مجموعة، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد إعادة توجيه نص “صباح الخير” إلى مجموعات وجهات اتصال متعددة، فيمكنك القيام بذلك بسهولة، حيث توجد ميزة في واتس آب، والتي تتيح إرسال رسالة إلى جهات اتصال متعددة في نفس الوقت وذلك دون إضافتها إلى أي مجموعة. وتسمى ميزة واتس آب التي تمكّن هذه الوظيفة هي “قوائم البث” أو Broadcast Lists.

كيفية استخدام Broadcast Lists فى واتس آب:

أول شيء عليك القيام به هو إنشاء قائمة بث يمكنك من خلالها مراسلة ما يصل إلى 256 شخصًا في نفس الوقت، ولكن تأكد من تخزين رقم الهاتف في دليل الهاتف.

لمستخدمى Android

1. افتح واتس آب على جهازك وانقر فوق علامة التبويب Chats الموجودة أعلى نافذة التطبيق.

2. اضغط على النقاط الرأسية الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة الرئيسية.

 3. الآن ستلاحظ الخيار فى Choose New Broadcast.

 4. بعد ذلك يجب عليك تحديد جميع الأسماء التي ترغب في تضمينها في تلك القائمة.

5. بمجرد الانتهاء من ذلك، ما عليك سوى الضغط على الزر الأخضر الموجود في الركن الأيمن السفلي والقائمة جاهزة.

لمستخدمي iOS

1. أولا، افتح تطبيق واتس آب على جهاز iPhone.

2. اضغط الآن على علامة التبويب الدردشات الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية للتطبيق.

3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى الضغط على خيار قوائم البث الموجود في الزاوية العلوية اليمنى.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد