أمن

مقتل 3 قياديين بتنظيم داعش ضمن عمليات “أسود الصحراء”

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الإثنين، مقتل 3 قياديين بتنظيم داعش ضمن عمليات “أسود الصحراء”، التي انطلقت صباح اليوم، في محافظة الانبار.

وذكرت الخلية، في بيان، انه “ضمن عملية اسود الصحراء التي انطلقت صباح اليوم، لواء حشد حديثة تمكن من قتل ثلاثة قياديين من عصابات داعش الارهابية في منطقة المدهم، وفجر عجلة تحمل عبوات ناسفة”.

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت خلية الإعلام الأمني، الاثنين (04 ايار 2020)، انطلاق عمليات “أسود الصحراء”، لتفتيش عدة مناطق في محافظة الأنبار بمشاركة الحشد الشعبي والعشائري، وبتسعة محاور.

وقالت الخلية في بيان تلقته “الراصد نيوز 24″، إنه “بإشراف قيادة العمليات المشتركة، انطلقت  صباح اليوم الإثنين عمليات أسود الصحراء لتفتيش مناطق( وادي حوران، الحسينيات الكعره اچ2 وادي الحلكوم  وصولا الى الحدود الدولية)”.

وأضافت أن “هذه العمليات اشتركت فيها قيادات عمليات الانبار والجزيرة والحشد الشعبي غرب الانبار وقطعات الحشد العشائري ضمن القاطع وبتسعة محاور بإسناد طيران الجيش والقوه الجوية”.

وأوضح البيان أن “هذه العملية تأتي لتعزيز الأمن والاستقرار  في هذه المناطق وملاحقة العناصر الإرهابية والقاء القبض على المطلوبين، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً”. انتهى 

 

زر الذهاب إلى الأعلى