الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

النجف بلا اصابات جديدة بفيروس كورونا لليوم الثالث على التوالي

أعلنت دائرة صحة محافظة النجف، الإثنين، أنها لم تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا لليوم الثالث على التوالي.

وذكرت الدائرة، في بيان، مقتضب، أنه “لليوم الثالث على التوالي النجف خاليه من الاصابات”.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت أمس الأحد، تسجيل حالتي وفاة و77 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في 6 محافظات على مستوى البلاد.

وذكرت الصحة، في بيان الموقف الوبائي اليومي للإصابات المسجلة بفيروس كورونا، أنها فحصت “5009 نموذج في المختبرات المختصة كافة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق 103262”.

وأضاف البيان، أن “مختبرات وزارة الصحة والبيئة سجلت لهذا اليوم (77) إصابة في العراق وزعت في بغداد/ الرصافة: 23، والكرخ: 23، ومدينة الطب 9 إصابات”.

وتابع، أن “محافظة البصرة سجلت اليوم 8 إصابات، وكركوك 5، المثنى 8، واخيرا الانبار إصابة واحدة”، مشيرا الى تسجيل “حالتي وفاة واحدة في بغداد/الرصافة وحالة في كربلاء”.

وبشأن حالات الشفاء من الفيروس، لفت البيان أن “الحالات المسجلة اليوم 17، حالتين في النجف، و9 حالات شفاء في البصرة، وحالة شفاء في كل من بابل، ذي قار، والديوانية، و3 في اربيل”.

وخلص الموقف الوبائي إلى أن “مجموع الاصابات بفيروس  كورونا باتت 2296، ومجموع الوفيات 97، ومجموع حالات الشفاء 1490”. 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد