عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات

صالح يشدد على حماية الإعلاميين من “الإجراءات القسرية”

هنأ رئيس الجمهورية برهم صالح، الاحد، الصحفيين بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، مشددا على حماية الإعلاميين من “الإجراءات القسرية”.

وقال صالح في تغريدة له على موقع تويتر، إنه “في اليوم العالمي لحرية الصحافة، نؤكد على أهمية حماية الإعلاميين من الإجراءات القسرية”.

وشدد صالح على “سلامة الصحفيات والصحفيين”، مؤكدا أنها “ضرورة حتمية لبناء صحافة حرة دون خوف أو محاباة لتحقيق العدالة والسلام”.

وتابع قائلا “أمنياتنا لحملة الأقلام الحرة والأفكار النيرة بالنجاح والتألق الدائم..وكل عام والصحفيون بخير وسلام”.

وتحتفل دول العالم في الثالث من آيار/مايو من كل عام باليوم العالمي لحرية الصحافة، وهو يوم حددته منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو ، ورفع هذا العام شعار “الصحافة من دون خوف او محاباة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد