غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات فرع توزيع كهرباء ذي قار إستمرار العمل بوتيرة متصاعدة في مشروع شطر مغذيات ١١ ك.ف الصادرة من محطة الغدير الثانوية وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قيادة شرطة محافظة الديوانية مكافحة الإجرام تلقي القبض على متهم بسرقة منازل المواطنين

دعوات للكاظمي الى انتزاع المنافذ الحدودية من “الأحزاب والمافيات”

 دعت لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، الاحد، رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي إلى اتخاذ قرار شجاع بعد تشكيل الحكومة للسيطرة على المنافذ الحدودية وانتزاعها من قبضة الأحزاب والمافيات.

وقالت عضو اللجنة، انتصار الموسوي إن “دائرة الضريبة قائمة على اساس أموال المنافذ الحدودية وجميع السلع الداخلة والخارجة تشكل مورد مالي كبير للدولة العراقية”، معتبرة أن “السيطرة على المنافذ الحدودية ستدر أموال كبيرة على البلاد”.

وأوضحت، أن “الامر يقع على عاتق رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي بعد تشكيل حكومته باتخاذ قرار شجاع بالتعاون مع لجنة النزاهة النيابية للسيطرة على المنافذ وعدم السماح للمتنفذين سرقة اموال الدولة “.

وشددت الموسوي على “ضرورة اتخاذ إجراءات جدية في ملاحقة الفساد المالي وانتزاع المنافذ الحدودية من سطوة الاحزاب والمافيات لتوفير ايرادات مهمة في الظروف الاقتصادية الحرجة “.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد