غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات فرع توزيع كهرباء ذي قار إستمرار العمل بوتيرة متصاعدة في مشروع شطر مغذيات ١١ ك.ف الصادرة من محطة الغدير الثانوية وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قيادة شرطة محافظة الديوانية مكافحة الإجرام تلقي القبض على متهم بسرقة منازل المواطنين

خلية الازمة في البصرة تعلن وصول طائرتين على متنها 247

 

الراصد – خاص
اعلن عضو خلية الازمة في محافظة البصرة حكيم المياحي عن وصول طائرتين الاولى كانت قادمة من السويد تضم على متنها (97) مواطن عراقي ،مشيرا الى انه تم اخذ كافة الفحوصات لهم من قبل دائرة صحة البصرة في المطار ،مبينا الى انه تم نقلهم الى الكم الموجود في الرميلة الشمالي الذي تم اعداده خصيصا للوافدين من خارج العراق.

وقال”المياحي في بيان صحفي ورد عن مكتبه الاعلامي انه وصلت ايضا قبل قليل في مطار البصرة الدولي طائرة ثانية قادمة من مطار موسكو تحمل على متنها (150) مواطن عراقي ،لافتا انه سيتم نقلهم ايضا بحافلات الى مكان الكم في الرميلة الشمالي بعد ان يتم اخذ كافة الفحوصات الصحية لهم .

وبين”المياحي ان كافة الخدمات الصحية والفندقية والانترنت وغيرها تتوفر في اماكن استضافة الوافدين من خارج العراق ،مؤكدا انه في حال تم التأكد بعد الفحوصات بعدم اصاباتهم باي اعراض من مرض كورونا سيتم نقلهم الى المحافظات العراقية بعد ان وفرت خلية الازمة في البصرة حافلات لنقلهم ،مبينا ان رئيس خلية الازمة في البصرة المحافظ اسعد العيداني يتابع بنفسه شخصيا موضوع نقل الوافدين من الخارج .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد