محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

العمليات المشتركة تكشف: هؤلاء منفذو هجوم مكيشيفة

العمليات المشتركة تكشف: هؤلاء منفذو هجوم مكيشيفة

وكالة الراصد نيوز24/ بغداد

اكدت العمليات المشتركة، السبت، بان منفذي هجوم مكيشيفة عناصر ارهابية فارة من منطقة مطيبيجة وبإسناد من حواضن وفرت لها الدعم بمكيشيفة.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي ان “القوات الامنية تقوم بحملات وعمليات امنية واسعة النطاق بمنطقة مطيبيجة  ضيقت الخناق  على العناصر الارهابية في تلك المناطق بعد ان تمكنت القوات الامنية من قتل والقبض على عدد منهم”.

واضاف ان “بعض العناصر تمكنت من الهرب من مطيبيجة الى مكيشيفة عبر ممر يربط المنطقتين”، مشيرا الى ان “هناك حواضن بمنطقة مكيشيفة وفرت الحركة والدعم لتلك العناصر الفارة  من مطيبيجة ومكنتهم من تنفيذ التعرض الاخير  والذي راح ضحيته 9 شهداء”.

واوضح ان “القوات الامنية مستمرة  بحملات وعمليات واسعة للتحري عن منفذ الهجوم وحواضنهم لحين القبض على جميع افراد المجموعة الارهابية وتطهير المنطقة بكاملها من الحواضن الداعمة لها”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. د. أياد رشيد يقول

    اللهم انصر قواتنا الامنية واحفظهم من شر هؤلاء الاوغاد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد