وزير الثقافة والسياحة والاثار يشارك في اعمال الدورة 23 لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا...

الصحة تحذر من خطورة سرعة انتشار كورونا بسبب عدم ظهور أعراض المرض

 كشفت وزارة الصحة والبيئة، السبت، ان الكثير من الحالات المصابة بفيروس كورونا لم تظهر عليها أعراض الوباء، محذرة من انتشاره بسرعة كبيرة وارتفاع أعداد المصابين.

وقال المتحدث باسم الوزارة، سيف البدر، في تصريح صحفي، تابعته ” وكالة الراصد نيوز 24″ إن “أغلب حالات الاصابة المكتشفة بفيروس كورونا لم تظهر عليها أعراض المرض، وهو ما يشكل خطراً بسرعة انتشار هذا المرض وزيادة أعداد المصابين”.

وأضاف، أن “90 بالمائة من الحالات الموجبة تم تشخصيها خلال عمليات المسح الميداني”، محذراً من “مغبة استمرار كسر حظر التجوال، وعدم الالتزام بشروط الوقاية”.

وأشار المتحدث باسم الوزارة إلى أنَّ “الوزارة تؤكد على الجهات المعنية بضرورة تكثيف إجراءاتها في فرض حظر التجوال ومحاسبة المقصرين”.

وأكد البدر أنَّ “عدم التزام المواطن بتعليمات الوزارة يعدُّ جريمة يعاقب عليها القانون بتهمة تعريض الصحة العامة للخطر”.

ولفت إلى أن “الوزارة اصدرت من خلال خلية الازمة العديد من القرارات وشروط الوقاية، وأسهمت في تحقيق نتائج جيدة على مستوى خفض الإصابات، إلا أنَّ التراخي في تطبيق القرارات الآن يحتاج الى متابعة بشكل دقيق من قبل الجهات المعنية ومحاسبة شديدة”.

وسجلت وزارة الصحة العراقية، أمس الجمعة، 68 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم المحافظات، وارتفع مجموع الإصابات بكورونا إلى 2153 حالة، فيما سُجلت 94 حالة وفاة، وتماثل 1414 شخصاً للشفاء التام.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد