وزير الثقافة والسياحة والاثار يشارك في اعمال الدورة 23 لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا...

النائب جمال المحمداوي في رده على طارق حرب يدعو الى أستخدام القوة القاهرة لتعديل جولات التراخيص

الراصد24

قال النائب عن محافظة البصرة د.جمال المحمداوي في تغريدة له اليوم الجمعة نستغرب كثيراً ممن يدعي الخبرة في المجال القانوني امثال طارق حرب الذي تتباين مواقفه ورؤاه وتميل بحسب رغبات المتنفذين والسبب واضح ومعروف للقاصي والداني واللبيب بالاشارة يفهم .

وقال المحمداوي في التغريدة ” تلقت ” وكالة الراصد نيوز ” نسخة منها ” ان ففي رده على رأينا الذي عرضناه في مؤتمر صحفي وطالبنا بمراجعة جولات التراخيص النفطية واقترحنا ان يستخدم مبدأ القوة القاهرة ” مبينا ” لتكييف وضع جولات التراخيص وتجنب العراق مزيد من الخسائر الاقتصادية .

واكد المحمداوي ” وان نرى طارق حرب لم يطلع اصلا على وثائق عقود الخدمة ولاسيما الفقرة ” 31 ” والتي تحدثت عن الظروف القاهرة ونرافق له ولغيره نسخة منها .

ونوه المحمداوي ” وان ندعو الله ان يجنب العراق واقتصاده وأمن مواطنيه الغذائي الخسائر ” مضيفاً ” الى ان قل لمن يدعي في العلم فلسفة حفظت شيئا وغابت عنك أشياء .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد