الديوانية: مركز شرطة الصلاحية يلقي القبض على متهم بالسرقة برعاية رئيس الوزراء... اتحاد الكرة يوقع عقد الشراكة مع رابطة الـ (لاليغا) الإسبانية إثر تداعيات قضية أراضي الوفاء... النزاهة تضبط (٧)مسؤولين في الأنبار متلبسين بتنظيم عشر سلف شراء وهميَّة بتوجيهات من القائد العام.. الاستخبارات العسكرية تنفذ حملة كبرى لضرب أوكار داعش الارهابي وتقتل( 12 ) ارهابيا في ديالى وكركوك في نينوى.. النـزاهـة: استقـدام مسـؤولين بهيـئة التصنـيع الحـربي ووزارة التعليم العالي الإمام الأكبر ورئيس مجلس الشيوخ الكازاخي يتفقدان جامع الظاهر بيبرس بعد تجديده شيخ الأزهر ورئيس مجلس الشيوخ الكازاخي يفتتحان مسجد الظاهر بيبرس كازاخستان تقلد شيخ الأزهر وسام الصداقة من الدرجة الأولى لجهوده في نشر السلام العالمي حفاظاً على إنسيابية الإمتحانات.. الأمن الوطني يقبض على (٤) متهمين بالترويج لأجهزة الغش الإلكتروني في ثلاث محافظات الديوانية: الموارد المائية تنفذ حملة لتنظيف شط الدغارة من الشمبلان

كشف ملابسات جريمة قتل والقبض على أحد الجناة في ميسان

كشف ملابسات جريمة قتل والقبض على أحد الجناة في ميسان

كشفت مديرية شرطة محافظة ميسان ، اليوم الأحد ، ملابسات جريمة قتل والقبض على أحد الجناة في إحدى مناطق مدينة العمارة ، بعد مرور (7) أيام على وقوع الجريمة .
وذكرت المديرية في بيان ، انه بإشراف مباشر من قبل السيد قائد شرطة المحافظة ، وحال الاخبار عن وجود حادث قتل في منطقة (عواشة) ، على الفور تم تشكيل فريق عمل مختص ، برئاسة مدير قسم مكافحة الإجرام ، لكشف ملابسات الحادث ، وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر الخاصة والتعرف على أحد الجناة وتحديد محل تواجده ، وصدور مذكرة اعتقال بحقه وفق المادة(406) القتل العمد ، تمكن فريق العمل من القاء القبض على أحد المشتركين بجريمة قتل المجنى عليه المرحوم الشاب ( علاء محيسن المالكي) .
وأضافت ، أن المتهم اعترف اثناء التحقيق بارتكابه جريمة القتل بالاشتراك مع متهم اخر ، وذلك بسبب خلافات شخصية .
فيما أشارت المديرية ، الى ان مفارزها عممت اوصاف المتهم الاخر ولاتزال الجهود الأمنية منصبّة في ملاحقته بغية اعتقاله وتقديمه للقضاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد