ورشة عمل في الكلية التقنية المسيب بالتعاون مع مركز التدريب المهني في الإسكندرية اتصالات الرصافة تستلم عدد من الكابينات الضوئية في منطقة بغداد الجديدة ضمن المشروع الوطني للانترنت . ملاكات الهندسة المدنية تواصل اعمال انشاء محطة توزيع كهرباء الزيتون الثانوية قادة وآمرو الجيش يواصلون لقاءاتهم بالمقاتلين الأبطال لمناقشة الملف الأمني وإيجاد الحلول المناسبة للتحديات.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً موسعاً في مقر قيادة شرطة ذي قار مدير قسم تربية شط العرب يحضر المسيرة الكشفية لمدارس القضاء بمناسبة أعياد آذار ويوم الإخوة الكشفية على ملعب شط العرب الرياضي مدير توزيع كهرباء ميسان : يبارك حلول شهر رمضان المبارك ويؤكد على رفع وتيرة اعمال الجباية ملاكات نقل كهرباء لفرات الأوسط تنجز أعمال التشغيل لمحطة تحويل غرب الديوانية الثانوية وتدخلها للخدمة ضبط ثلاثة عجلات واعتقال مخالفين اثنين في محافظتَي بغداد والبصرة. محافظ الديوانية يبحث مع رئيس هيئة الإستثمار الفرص الإستثمارية الحيوية

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون يظهر علنا للمرة الأولى منذ 20 يوما

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون يظهر علنا للمرة الأولى منذ 20 يوما
الراصد نيوز 24 / متابعة
السبت 02 , أيار 2020

أفادت بيونغ يانغ بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ظهر علنا لأول مرة منذ 20 يوما في الوقت الذي تنتشر فيه شائعات حول إصابته بـ”مرض خطير”.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية في كوريا الشمالية أن كيم جونغ أون شارك في مراسم اختتام أعمال بناء مصنع لإنتاج الأسمدة في منطقة شمالي العاصمة بيونغ يانغ، وذلك في أول تقرير حول نشاطه العلني منذ 11 أبريل.

وقالت الوكالة إن “الرئيس الأعلى كيم جونغ أون قطع شخصيا الشريط الذي كان يرمز لانتهاء أعمال البناء”.

ولم يظهر زعيم كوريا الشمالية أمام الجمهور منذ يوم 11 أبريل، حينما عقد اجتماعا للمكتب السياسي للجنة المركزية لحزب العمال الكوري بشأن السياسة الداخلية.

وانتشرت تقارير إعلامية حول إصابة كيم جونغ أون بـ”مرض خطير” بعد تغيبه عن الدورة السنوية للمجلس الأعلى للشعب يوم 12 أبريل، خاصة بعد عدم حضوره، ولأول مرة منذ توليه زمام السلطة، المراسم الرسمية للاحتفال بعيد الميلاد الـ108 لمؤسس دولة جمهورية كوريا الديمقراطية الشمالية، كيم إل سونغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد