شعراء واعلاميين عرب في ضيافة قصر الثقافة

 

استقبل مدير قصر الثقافة والفنون في البصرة الزميل باسم حسين غلب ، وظهر اليوم الجمعة، وفدا يمثل عددا من الشعراء والاعلامين العرب . جرى خلال اللقاء استعراض الأنشطة والفعاليات الثقافية التي يقيمها قصر الثقافة ، التي تاتي منسجمة مع توجيهات السيد مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة الدكتور علاء ابو الحسن . الوفد الذي ضم الشاعر العراقي عباس شكر والشاعر الدكتور مزهر حسن الكعبي ، والاعلامية منى رمضان من جمهورية مصر العربية ، والشاعر جلال العلي من المملكة العربية السعودية ،والشاعر محمد متولي من جمهورية مصر العربية . رافق الوفد من لحظة وصوله الى مدينة البصرة الأديب الاستاذ زكي الديراوي ، الذي بحث مع مدير القصر ، تفاصيل الجلسة الشعرية التي من المقرر اقامتها صباح غد السبت ، بالتعاون مع دار الادب البصري ، آخر الاستعدادات والترتيبات الخاصة بهذه الفعالية التي تعتبر اضافة جديدة للحراك الثقافي في مدينة البصرة.
معربا في الوقت نفسه عن بالغ شكره للجهود التي يبذلها الأديب الديراوي في المجال الثقافي والابداعي على عموم البصرة وقصر الثقافة البصري على وجه الخصوص .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد