الديوانية: مركز شرطة الصلاحية يلقي القبض على متهم بالسرقة برعاية رئيس الوزراء... اتحاد الكرة يوقع عقد الشراكة مع رابطة الـ (لاليغا) الإسبانية إثر تداعيات قضية أراضي الوفاء... النزاهة تضبط (٧)مسؤولين في الأنبار متلبسين بتنظيم عشر سلف شراء وهميَّة بتوجيهات من القائد العام.. الاستخبارات العسكرية تنفذ حملة كبرى لضرب أوكار داعش الارهابي وتقتل( 12 ) ارهابيا في ديالى وكركوك في نينوى.. النـزاهـة: استقـدام مسـؤولين بهيـئة التصنـيع الحـربي ووزارة التعليم العالي الإمام الأكبر ورئيس مجلس الشيوخ الكازاخي يتفقدان جامع الظاهر بيبرس بعد تجديده شيخ الأزهر ورئيس مجلس الشيوخ الكازاخي يفتتحان مسجد الظاهر بيبرس كازاخستان تقلد شيخ الأزهر وسام الصداقة من الدرجة الأولى لجهوده في نشر السلام العالمي حفاظاً على إنسيابية الإمتحانات.. الأمن الوطني يقبض على (٤) متهمين بالترويج لأجهزة الغش الإلكتروني في ثلاث محافظات الديوانية: الموارد المائية تنفذ حملة لتنظيف شط الدغارة من الشمبلان

النجم أيمن المليجي عملي في ضرب نار نقلة متميزة لمشواري الفني

 

أكد الممثل الشاب أيمن المليجى أن عملي في مسلسل ضرب نار الذى يعرض حاليًا خلال شهر رمضان الكريم، متميز وسوف يضيف كثيرًا لمشواري الفني، خاصة أني أمثل مع كوكبة كبيرة وخبرة تصنع   لمسيرتي تميز، واتعلم منهم الكثير، على سبيل المثال العالمي الأستاذ أحمد بدير ، والعظيمة سهير المرشدي وغيرهم كثير الجميع إضافة هامة لى ودور جديد لى ومتميز بالإضافة إلى نجوم العمل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

واضاف أن العمل مع المبدع ناصر عبد الرحمن مريح ومتميز خاصة أنه نقل فى اعماله، وهذة ليست اول مره اعمل معه فقد اشتغلت معاه مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبد العزيز، ومسلسل ارض النعام والحالي ضرب نار.

وعن الأعمال السينمائيه، لدي تجربه سينمائيه، وهي نظرية عمتى تأليف عمر طاهر، وإخراج أكرم فريد بطولة حسن الرداد وحورية فرغلي، وهذا تم عرضة منذ عدة سنوات، وتوجد اعمال قادمة أن شاء الله ولكن لم يتم البدء فيها حاليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد